منتدى يوغي جي اكس gx

للمـبـارزين المحـتـرفـيـن. منتدى أبطال يوغي.. منتدى أبطال يوغي.


    قصة الفرعون يامي يوجي الحقيقية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 155
    السمعة : 1
    تاريخ التسجيل : 06/01/2010
    الموقع : http://khaled1352010.ahlamontada.com/forum.htm

    قصة الفرعون يامي يوجي الحقيقية

    مُساهمة  Admin في الأربعاء يناير 27, 2010 9:07 pm

    اليوم تقريري عن الجزء الأخير من يوغي أوه وعنوانه ذكريات الفرعون .. وهذا التقرير عملت على كتابته أكثر من اسبوع لذلك أرجو من أي شخص يريد نقله الاستئذان مني قبل فعل ذلك .. والصور اللي في التقرير انا محملها على موقعي الخاص فإذا ما طلعت اي صورة اضغط رايت كليك بعدين اظهار الصورة .. والآن أترككم مع التقرير وارجو ان ينال اعجابكم
    القصة ..

    حدثت أسطورة منذ خمسة آلاف سنة , فقد لعب الفراعنة المصريين لعبة سحرية أشبه بمبارزة الوحوش . هذه اللعبة القديمة تتعلق بطقوس سحرية , والتي تستخدم لمعرفة المستقبل وتحديد مصير شخص ما . تدعى بلعبة الظل لكن الوحوش كانت حقيقية ! مع الكثير من التعاويذ السحرية و إيذاء المخلوقات على الأرض . لم يمضي الكثير من الوقت حتى تحولت ألعاب الظل الى حروب فتاكة وهددت بفناء البشرية ! لحسن الحظ تمكن فرعون شجاع من تفادي هذا الانقلاب بمساعدة سبع أدوات سحرية قوية ...

    الآن وفي الوقت الحاضر , اللعبة قد عادت لكن بشكل لعبة بطاقات .

    خلال ذلك , قام الجد بإعطاء يوجي لغز مصري قديم من النوع الذي لا يمكن حله , لكن عندما قام يوجي بحل اللغز , تغيرت حياته للأبد . هذا اللغز أعطى يوجي قوة لا تصدق بالإضافة إلى ذلك فقد ظهر اليامي يوجي !

    فيما بعد , مصمم لعبة بطاقة مبارزة الوحوش Maximillion Pegasus , خطف جد يوجي فهل سيستطيع يوجي إنقاذ جده وهزيمة Pegasus ؟؟ وهل سيؤمن ببطاقات جده ؟؟ أيضا هل القوة الغامضة للغز الألفية ستكون كافية ؟؟ هذا هو محور قصة الجزء الأول ..

    أما في بداية الجزء الثاني سيبدأ دوري ال Battle City و ستظهر بطاقات الإله المصرية فيسعى يوجي لجمع البطاقات ليصبح ملك المبارزين ويبعد العالم من شر هذه البطاقات . و ستظهر شخصيات مصرية من أهمها مالك الذي يسعى أيضا لجمع بطاقات الإله المصرية لكن لمصالحه الخاصة ..


    ذكريات الفرعون
    Pharaoh Memory

    القصة
    بعد حصول يوغي على بطاقات الإله المصري الثلاثة، عليه أن يساعد يامي على استعادة ذاكرته. ومن أجل ذلك يسافر يوغي الصغير وأصدقاؤه إلى مصر حيث يوجد اللوح الحجري الذي نقشت فيه صورة الفرعون (يامي يوغي) وكايبا.( والواقع أن هذا اللوح الحجري قد أنشأه القسيس سيتو تخليداً لذكرى ابن عمه الفرعون الشجاع أتيم). وعندما يصل يوغي ورفاقه إلى مكان اللوح الحجري ، يعرض يوغي بطاقات الإله المصري الثلاثة أمام اللوح الحجري عندها تنتقل روح يامي يوغي إلى عالم مصر القديمة .. عالم ذكرياته. عندها يسافر الفرعون إلى عالم ذاكرته . عالم حقيقيّ أسّس على حقائق مصر القديمة. سيُعَاد عَرْض ماضيه و كلّ الأسرار عن الفرعون و قساوسته السّتّة ستُكْشَف في سلسلة الذّاكرة لهذا الفرعون و سيستعيد الفرعون أيّامه المفقودة حتّى يعرف الكلّ ثمّ سيعرف هو الحقيقة.
    ولكن تلك الذكريات لم تكن جميلة أبداً .. إذ أن على الفرعون مواجهة باكورا اللص العظيم والوحش زورك .


    الشخصيات الرئيسية


    Pharaoh Atem
    الفرعون أتيم أو أتيمو

    هو الشخصية الحقيقية ليامي يوغي، وفي الماضي قبل 3000 عام ضحى بنفسه لكي يحتجز روح زورك وروحه في أحجية الألفية للأبد، وقد حصل على لقب فرعون من أبيه الفرعون السابق أكنمكانون Akunumknaon وتتلخص مهمة الفرعون في حماية المملكة من الغزاة والدمار.
    بعد مرور 3000 عام تعود روح الفرعون للعيش مجدداً لكن في جسد يوغي موتو، وبعد خوضه للكثير من المعارك والمبارزات يجمع أهم العوامل لاستعادة ذاكرته، والجميع ينادونه بيوغي وهو الاسم الذي يتقاسمه مع يوغي الصغير وذلك لأنه قد نسي كل شي عن ماضيه حتى اسمه. على الفرعون المجهول أن يعيد ذكراه المأساوية من جديد. اسمه الحقيقيّ يُنْقَش كحروف الكلمات الهيروغليفيّة, أ-تي-إ-إم-يو ( هو يمكن أن يُقْرَأ كإمّا أتيمو أو أتيم في اليابانيّ ), على خرطوش داخل قبر الفرعون.
    The Priest Seto
    القسيس سيتو

    يمثل الحياة السابقة لسيتو كايبا، مالك عصا الألفية وهذا العصا تمكنه من حجز ال(كا) Ka (في هذا الجزء يعبر عن وحش المبارزة باسم كا) أي أرواح الناس داخل ألواح حجرية. والد سيتو وهو القسيس أكنادين Akunadin هو شقيق الفرعون السابق أكنمكانون Akunumknaon لذلك فإن القسيس سيتو هو ابن عم الفرعون أتيم.
    سيتو لم يكن يدرك بأن القسيس أكنادين Akunadin هو والده. سيتو يبدو دائماً واثقاً من نفسه ومتكبر وهو يؤمن بأن القوة تستطيع هزم كل شيء. مع ذلك كان القسيس سيتو مخلصاً للمملكة ووفياً بالخصوص للفرعون أتيم.
    وقد كان سيتو يحلم بامتلاك (كا) تعادل قوته قوة وحوش الإله المصري وقد وعثر على طاقة كبيرة مختزنه داخل عقل كيسارا وهي طاقة التنين الأبيض أزرق العينين. ولكي يحصل سيتو على هذا التنين عليه أن يقتل كيسارا لكن سيتو يرفض القيام بذلك العمل ولكن كيسارا في النهاية تقتل على يد القسيس أكنادين والد سيتو.

    The Priest Akunadin
    القسيس أكنادين

    هو الأخ الأصغر للفرعون السابق وهو والد سيتو. و القسيس أكنادين هو من قام بترجمة كتاب السحر وبترجمته لذلك الكتاب استطاع أن يعرف كيفية صناعه أدوات الألفية والطاقة الكبيرة التي تخبئها أدوات الألفية. لكنه لم يدرك أنه بصناعة تلك الأدوات سيوقظ روح الشرير زورك !!
    وهو حامل عين الألفية وقد كان يحلم دائماً بأن يصبح سيتو الفرعون. لم يخبر أكنادين سيتو أنه كان أباه لأنّ سيتو الصّغير نظر إليه عادة مثل وحش و بدا مفزوعاً منه.


    The Dark Priest Akunadin
    القسيس المظلم أكنادين

    بعد أن سيطرت قوى الشر والظلام على القسيس أكنادين تحول إلى قسيس مظلم وعدو للفرعون. وبالرغم من ذلك لم ينس رغبته في أن يصبح سيتو الفرعون. لذلك قام بالسيطرة على عقل سيتو ليجبره على مبارزة الفرعون أتيم!!

    The Priest Shada
    القسيس شادا

    يمثل الحياة السابقة لشادي وحامل لمفتاح الألفية. يطلب منه سيتو باستخدام طاقة مفتاحه بأن يبحث في عقول الناس عن وحوش قوية.

    The Priest Karim
    القسيس كريم

    حامل ميزان الألفية وقد ورثها عن أبيه.

    The Priest Mahado
    القسيس ماهادو

    http://illiweb.com/fa/pbucket.gif
    حامل حلقة الألفية ويمثل الحياة السابقة لفارس الظلام Dark Magician بطاقة يوغي المفضلة ، بعد أن سطا اللص باكورا على قبر الفرعون يقرر القسيس ماهادو مواجهته لأن حماية القبر كانت مسؤليته، لكنه لم يستطع هزيمة اللص باكورا لذلك يضحي بنفسه وتحتجز روحه داخل الكا (الوحش) الخاص به ويتحول إلى فارس الظلام، ليبقى الخادم المخلص للفرعون أتيم.

    The Priest Isis
    القسيسة إيسيز

    حاملة قلادة الألفية وتمثل الحياة السابقة لإيشيز عشتار Isis Ishtar تكمن مهمتها في توقع ما سيحصل للمملكة في المستقبل لكنها تفشل في معرفة ما سيحصل لمن له طاقة مماثلة لها أو من يحمل إحدى أدوات الألفية.
    يتابع.......... __________________
    فى انتظار الرد

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 24, 2017 4:43 pm